السلام عليكم بلضيف الغالى والزائر الذى ارهقه حمله هنا حيث الامان والراحه والاسترخاء والجو الهادئ وحرية الحوار وتبادل التهانى والحب والود والسعاد اذاً ماذا تنتظر اترك امتعتك وتفضل بالدخول وان كنت فرداً من عائلتنا فتفضل بالدخول فنحن ننتظرك يا صديقى هيا فلتدخل وتشاركنا احسا سنا بالدفئ
السلام عليكم بلضيف الغالى والزائر الذى ارهقه حمله هنا حيث الامان والراحه والاسترخاء والجو الهادئ وحرية الحوار وتبادل التهانى والحب والود والسعاد اذاً ماذا تنتظر اترك امتعتك وتفضل بالدخول وان كنت فرداً من عائلتنا فتفضل بالدخول فنحن ننتظرك يا صديقى هيا فلتدخل وتشاركنا احسا سنا بالدفئ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

عروض يا بلاش مين عاوز

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Mr. Hassan
BIG BOS
BIG BOS
Mr. Hassan

عروض يا بلاش مين عاوز Empty
مُساهمةموضوع: عروض يا بلاش مين عاوز   عروض يا بلاش مين عاوز Emptyالأربعاء يوليو 06, 2011 10:27 pm

النهارده كده من غير مقدمات كده عايز اوريكم عروض جامده تى شيرتات بأسعار هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايله
  1. تى شيرت شبابى بسعر20 بدلاًمن 25 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[/list]العرض الثانى تى شيرتات كبيره رجالى بسعر25بدلاً من30 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] للطلب نرجو الاتصال بالرقم التالى:0141210891
  • او الارسال بالايميل التالى:hh765868@gmail.com
او راسلنى عالخاص المقابله بمحطة ساقية مكى بالجيزه عند باب الخروج
https://shabab2011.yoo7.com
سامي المشكور
نجم مالهوش حل
نجم مالهوش حل
سامي المشكور

عروض يا بلاش مين عاوز Empty
مُساهمةموضوع: رد: عروض يا بلاش مين عاوز   عروض يا بلاش مين عاوز Emptyالسبت أكتوبر 01, 2011 7:11 pm

شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا في المنتدى

بارك الله فيك اخي ...

ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي

عروض يا بلاش مين عاوز
صفحة 1 من اصل 1